روبرت فيرنانديز : مصير برشلونة في يد ريال مدريد

قال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني روبرت فيرنانديز، إن مصير فريقه في يد ريال مدريد فقط، وأن ما يتعين على البارسا فعله هو الفوز بكل المباريات القادمة.

وتحدث فيرنانديز في البداية عن المهاجم لويس سواريز وقال فيما نقلته صحيفة “أس” الإسبانية :”تسجيل المهاجمين في الفريق يعطيك المزيد من الثقة، هذا ما يطلبه لويس إنريكي من المهاجمين ولكنه يتيح لهم المزيد من العمل، وهم جزء لا يتجزأ من الفريق والضغط على الخصوم”.

وأضاف :”أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، عندما كانت النتيجة 0-0 كنا هادئين، لأننا لعبنا شوطا أول جيد، كنا نعرف أننا لو سجلنا هدفًا فإن إسبانيول سوف يفتح المزيد من المساحات، وسيصبح الأمر أسرع وأسهل، احترمنا المنافس وهم قدموا مباراة جيدة ولكنان كنا الأفضل في النهاية”.

وعن سباق الدوري أكمل :”الأنجح هو من يصل إلى النهاية بطاقة وتحمل، مع عقل سليم وتفكير واضح، من المهم أننا ننهي الدوري في حالة عقلية جيدة، نحن في أيدي ريال مدريد، علينا الفوز بالمباريات القادمة فقط، وننتظر ما سيحدث”.

وتطرق للحديث عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو الثلاثاء المقبل وقال :”إنها مباراة صعبة للغاية وعادة هذه الفرق تكون فخورة بما تفعله، لكن في الوقت الراهن لا تهمني كثيرًا”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد